تعرفي على تفاصيل فستان هبة مجدى الأخضر الغامق المحتشم التي ظهر من خلاله أناقتها

تحرص الفنانة هبة مجدى عن مشاركة جماهيرها ومتابعيها بتفاصيلها و إطلالتها الجديدة عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام حيث نشرت صورتها بفستان أخضر غامق على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بإطلالة هادئة التي ظهرت من خلاله أنوثتها وأناقتها، وظهر فستان هبة مجدى على شكل أكثر بساطة مما يظهر جمالها الطبيعى في جميع إطلالتها.

لذلك يقدم لكِ موقع “قعدة تريند” تفاصيل فستان هبة مجدى المحتشم.

حيث ظهرت الفنانة هبة مجدى بإطلالة كلاسيكية ومحتشمة ترتدي فستان أخضر غامق (اللون الزيتي) تألقت بيه، مع اعتماد الفستان على زرار ذهبي مع ورباط بلون الأخضر الغامق(الزيتي) وفستان طويل ذا أكمام طويلة مجسم، حيث اتسم تصميم الفستان في شكله أنه مجسم يظهر رشاقة الفنانة هبة مجدى وارتداء معه حذاء عالي جلد باللون الأسود ويوجد فيه زرار ذهبي ويعتمد على سوسته من جانبى الحذاء وهو مازاد أناقتها وجمالها.

إطلالة الفنانة هبة مجدى
إطلالة الفنانة هبة مجدى
إطلالة الفنانة هبة مجدى
إطلالة الفنانة هبة مجدى

تفاصيل إطلالة هبة مجدى من حيث المكياج

قامت الفنانة هبة مجدى بوضع كريم الأساس مع تحديد الوجه بكونتور، وتزيين العيون بمظلل العيون لونه أخضر غامق (الزيتي) وتحديد العين من داخل العيون باللون الأخضر الغامق(الزيتي) واستخدام أحمر الشفاه بالألوان الترابية.

من ناحية الاكسسورات ترتدي حلق باللون الذهبي الكلاسيكي واستخدام المسكرة لعيون ومن ناحية تصفيف الشعر قامت بوضع شعرها على جنب مع لمه فى الخلف ليعطيها مظهر كامل وكلاسيكي ونالت الفنانة هبة مجدى العديد من تسجيلات الإعجاب والعديد من التعليقات مثل “ارحمينا من حلاوتك، أكثر واحدة محترمة”

المكياج لهذه الإطلالة
المكياج لهذه الإطلالة