ملابس السهرة مش بس الفساتين.. اعرفي الملابس المريحة والأنيقة للسهرات

يعتبر البعض السهرة أو المناسبات أنه يجب ارتداء فستان مما يسبب الحيرة للبعض في إيجاد فساتين مناسبة حتى يكون المظهر لائق وأصبح الفساتين من ملابس السهرة التى تكون شئ أساسي في مختلف المناسبات ولكن كل شخص يريد أن يظهر بشكل مميز  والبعض الأخر يجد ملل من ارتداء الفساتين، فيجب أن يعرف الجميع أن ملابس السهرة مش بس فالفساتين، فيوجد العديد الملابس المريحة وملابس السهرة التى تجعل الشكل أكثر جمال وتمييز في السهرات وجميع المناسبات، فيمكنك التخلي عن ارتداء الفساتين بطريقته التقليدية وارتداء ملابس مريحة و مناسبة لسهرات.

لذلك يقدم لكِ موقع “قعدة تريند” الملابس المريحة و الأنيقة للسهرات والخيارات البديلة لفساتين .

  • جمبسوت سواريه من ملابس السهرة

يعتبر الجمبسوت من القطع المريحة التى يحب البعض ارتداؤها خاصة الجمبسوت السواريه، حيث أنه يعطي مظهر لامع و أنيق، في المناسبات إذا كنت لا ترغبين ارتداء فستان، فيعتبر الجمبسوت هو الحل الأمثل لتظهري بكامل أناقتك، وهو موديل يساعدك من حيث أنه له العديد من الأشكال والموديلات المختلفة والألوان المتعددة وهو قطعة تناسب المحجبات والغير محجبات.

جيمبسوت سواريه
جيمبسوت سواريه
  •  البنطلون السواريه

يعتبر البنطلون السواريه هو من القطع التى تعطي شكل جديد ومميز من خلال ارتداءه على قطعة رقيقة وبسيطة حتى يكون الطقم مألوف ويبرز شكل البنطلون أو يمكن ارتداءه على بليزر بسيط سادة حتى يعطي مظهر لائق في السهرات والمناسبات.

بنطلون سواريه
بنطلون سواريه
البنطلون السواريه
البنطلون السواريه
  • البليزر المطرز 

يعتبر البليزر المطرز أو البليزر الغير سادة اقتراح مناسب في العديد من السهرات والمناسبات حيث أنه يعطي شئ من الوقار، يمكنك ارتداءه على العديد من الملابس السادة حتى يظهر شكله ويكون مظهرك بسيط وأنيق.

البليزر المطرز
البليزر المطرز
  • الجيب السواريه من ملابس السهرة

تعتبر الجيب السوارية بديل لفساتين ولكنها تشبه الفستان قليلا ولكن الفرق أنه يمكنك عمل لها طقم من ذوقك لمناسبات ومؤخرا ظهر العديد من الأقمشة الذى تشبه أقماشة الفساتين ولكن كان مظهرها جديد و ألوانها عديدة و جذابة.

الجيب السواريه من ملابس السهرة
الجيب السواريه من ملابس السهرة
  • الطقم البسيط 

العديد من الفتيات المحجبات والغير محجبات لديهم في خزانتهم جيب تليق في المناسبات أو يمكن كاجوال من خلال ارتداء عليها حذاء رياضي، فإذا يوجد لديك مناسبة ولا لديكِ الوقت لنزول، فعليكِ بتكوين طقم من غرفتك عن طريق الجيب و ارتداء بلوزة كلاسيك و بسيطة على كعب فسيكون مظهرك مناسب لسهرات وأكثر بساطة وجمال.

الطقم البسيط من ملابس السهرة
الطقم البسيط من ملابس السهرة