سيدة تطلب الخلع من زوجها بسبب كوب شاي باللبن.. اعرف التفاصيل

سيدة تطلب الخلع من زوجها

تشهد محاكم الأسرة يوميا العديد من حالات الطلاق والخلع بين الأزواج منها من لا يطيق العيش مع الطرف الثاني ومنها لم تكن العلاقة على هواه، وتكثر في هذه الأيام حالات الخلع والطلاق في المحاكم بين الشباب لعدم تحملهم العيشة سويا.

ولكن قصة اليوم قصة غريبة وفريدة من نوعها وهي سيدة تطلب الخلع من زوجها بسبب طلب زوجها المتكرر لها لتحضير الشاي باللبن له فجرا كل يوم وهذا ما يزعجها كثيرا.

تفاصيل سبب الخلع

تقول الزوجة بأن زواجها من زوجها كان يسير  بشكل تقليدي وكانت الحياة بينهما عادية إلا أن تغير الزوج كثيرا وتغيرت طلباته أيضًا معها وأخذ يطلب منها يوميا في الفجر إعداد الشاي باللبن له، وعندما ينفذ اللبن لابد أن تستيقظ حتى تفتح المتاجر لإحضار اللبن لزوجها وإعداده.

ويشار إلى أن الزوجة لم تعد تحتمل كل هذا وطلبت من الزوج الطلاق ورفض وقام بتهديدها وتهديد أهلها أيضا، فما كان بيدها غير طلب الخلع من محاكم الأسرة وتستنجد بهم في طلبها.

يعتبر الشاي باللبن من أهم المشروبات المصرية العريقة والتي يحبها الكثيرون كبارا وصغارا ودائما مايقومون بتناوله كثيرا، رغم الأضرار التي يسببها فيقومون بتناوله صباحا ومساءً.

أضرار الشاي باللبن

يوجد عدة فوائد للحليب وللشاي ولكن كلا منهما واحدا، ولكن عندما يتم مزجهم سوف يؤدي إلى مخاطر، فخليط الشاي باللبن له العديد من المشكلات منهم

  • الإنتقاخ.
  • ‏الأرق.
  • يسبب عسر الهضم للحامل.
  • ‏وجود بثور على البشرة.
  • تشير دراسات إلى أن الشاي باللبن قد يؤثر على عمل القلب.
قد يعجبك ايضا