‎مستر لوير محامي يناقش قضاياه من خلال أغاني الراب

يتجه العديد من الشباب في الوقت الحالي إلى الغناء واستثمار مواهبهم في نشر أفكارهم عن طريق الغناء والأغاني وموهبة اليوم هو ‎” أحمد الشاعر المحامي الشهير بـ”مستر لوير”.

نشأة مستر لوير

ولد أحمد الشاعر في مدينة القاهرة عام 1981 وتحديدا في منطقة النزهة وتربى في منطقة عين شمس ودرس فى ضواحي مصر الجديدة ، حتى تخرج من كلية الحقوق بجامعة عين شمس 2003 – 2004، و انتقل إلى الإمارات منذ 2006 حتى الآن ولا زال يمارس مهنته الأساسية وهي” المحاماة والاستشارات القانونية ” من خلال مكاتبه في مصر والإمارات مستر لوير يعشق مهنة المحاماة لما تكمنه من رسالة سامية ولكنه أيضًا يحب الإعلام والفن و التمثيل والغناء وتقديم البرامج، والذي كان يعيقه دائما عن تحقيق أحلامه في الغناء طبيعة عمله في المحاماة وانشغاله الدائم بها.

ولكن أحمد الشاعر ” مستر لوير “كان دائما يحب عمل الخير ويقدم خدماته القانونية إلى ابناء الجالية المصرية في الإمارات مجانا حتى لقب بـ”وزير السعادة ” كما أنه دائم التعاون مع القنصلية العامة المصرية في دبي والإمارات الشمالية وذلك بإحالة العديد من قضايا المواطنين المصريين إليه، فهو مؤمن أن بداخل كل إنسان طاقة كبيرة كفيلة لتغيير الواقع للأفضل من خلال المشاركة في بناء المجتمع وتقديم الدور الأمثل في المسؤولية المجتمعية ويبحث دائمًا عن تطوير ذاته ومهاراته.

وتشجع لوير لتقديم برنامج أنا الدولة على اليوتيوب في عام 2016، و قدم أيضًا برنامج وزير السعادة عام 2019، ومن المقرر تصوير الموسم الثاني في عام 2021، كما شارك أيضًا في العديد من المسلسلات الخليجية منهم يا مالكا قلبي، يا من هواه ، قبل الأوان، ساعة الصفر، خيانة وطن.

كيف جاءت لك فكرة تقديم أغاني الراب

قال مستر لوير إنه دائمًا يفكر خارج الصندوق ويحاول أن يترجم الخلافات والمشاكل والقضايا التي تطرح عليه من الجمهور من خلال أغاني الراب و الغناء بشكل عام، و أول أغنية تم طرحها أغنية سنين من كلمات هشام الحبشي، وتوزيع mors، هندسة صوت DB Gad، و التي حققت نسب مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب و مواقع التواصل الاجتماعي، كما طرح أغنية مش عادي في فترة الكورونا والحظر الصحي، كما طرح أغنية بحبك يا أمي، وطرح مؤخرا أغنية طز من كلمات هشام الحبشي، وتوزيع كينجو، وهندسه صوت DB Gad ، ‎وأنشأ” لوير” شركة إنتاج فني خاصة به منذ عام 2013 وأطلق عليها اسم مستر لوير برودكشن.

‎وفي عام 2019 تم تكريم لوير من النادي المصري بدبي عن أغنية “إمارتنا دي حياتنا”، والتي تم تقديمها إهداء لدولة الإمارات في عيد الاتحاد الـ50.

“‎وفي تصريح خاص لـ قعدة تريند” أعلن لوير أنه يستعد حاليًا لتقديم أكثر من 12 تراك جديد والذي سيناقش من خلاله أهم القضايا المجتمعية، فهو دائمًا يدعو من خلال أغانيه إلى التفاؤل والإيجابية والتحفيز وتطوير المهارات كما أفاد بتنوع الأشكال الموسيقية للأعمال التي سيقدمها وجميعها “راب”