تعرفي على طرق التي يمكنك اتباعها حتى تصبحين مصممة أزياء في 2020

يمكنك التعرف علي طرق التي يمكنك اتباعها حتى تصبحين مصممة أزياء في 2020 حيث يعد تصميم الأزياء هوحلم لدى البعض وهو يعد من أصعب المهن وهو وظيفة تحتاج لجهد كافي والرغبة في التعلم والاجتهاد، حيث تعد مهنة مصممة أزياء لها العديد من الأنواع منها أن تعمل لنفسك أومنها من يعمل لشركات متوسطة ومنها من يعمل لشركات عالمية، فعليكي الالتزام بالصبر حتى تكوني مصممة  أزياء.

لذلك يقدم موقع “قعدة تريند” طرق يمكنك اتباعها حتى تصبحين مصممة أزياء في 2020

الطرق التي يجب إتباعها حتى تصبحين مصممة أزياء

  • أن تمتلكي مذكرة بحث: تساعدك في كتابة ما هو نوع الموضة التي تقوم بيها  كل شركة مثل  أكسسوارات، أزياء ، أحذية، اعرفي ما هو أكثر فئة ترغبي العمل فيها وقمي بالتركيز عليها.
  • أيضا قمي بتحضير بورتفوليا مع صور عن تلك الفئة التي ترغبي العمل فيها: إذا كنتي تريدي إضافة أشياء من تصميمك قمي بذلك، مع صناعة قائمة بأسماء الشركات أو الماركات التي تعمل في تلك الفئة.
  • قمي  بمتابعة مجلات الموضة وابقي متابعة لأحدث صيحات الموضة، و احرصي على أن يكون معك مذكرة تكتبين فيه كل أفكارك
  •  تعلمي الرسم والاسكتش: تعلمي كيف ترسمين التصاميم لتفهمي طريقة انسياب الأقمشة و أيضا استخدمي ورق النسخ لترسمي فوق صور العارضات من المجلات مع جعلهم  أنحف وأطول من أجل التأثيرات الدرامية، أيضا تعرفي عن الألوان وتأثيرتها واهتمي بألوان تتناسق مع الأزياء .
  •   تعلمي الحياكة: خذي صفاً بالتصميم والحياكة وادرسي الأنماط وكيفية خياطتها وجمعها.
    تعلمي صناعة الأزياء لأشخاص آخرين:  سيساعدك في التعلم الكثير عن التعامل مع الزبونات والقياسات للجسم البشري بمختلف تفاصيله الطويل، القصير، النحيل  وهكذا.
  • تعلمي كيفة بيع الأزياء: هل نسب المبيع في محال البيع بالتجزئة أو على المواقع الإلكترونية أكثر؟ ما هي أهم البوتيكات؟ ما هي المحال التي تبيع الفئة التي تصمّمينها من الموضة؟
  • قمي بالحصول على تدريب احترافي: عن طريق البحث عن المصمّمين المحترفين في منطقتك.
    اجمعي بورتفوليا لأهم تصاميمك وضعيها في ملف خاص بك.
مصممة أزياء
مصممة أزياء