أحدث موديلات فساتين السهرة وكيفية تنسيقها في موضة 2020

يمكنك التعرف على أحدث موديلات فساتين السهرة وكيفية تنسقها حيث أن يوجد العديد من الأشكال فالجسم الدائرى يختلف عن الجسم المثلث، ويوجد أجسام تناسبها جميع الأشكال، أيضا من حيث نوع البشرة لكل بشرة درجات ألوان تناسبها فإذا عرفتي ما يناسبك فعليكي اختيار المظهر المناسب والذي يجعلك أكثر أناقة وأكثر تألق وجمال.

أحدث موديلات فساتين السهرة وكيفية تنسقها مع أشكال الجسم

إذا كان شكل جسمك مثل المثلث أو الكمثري فعليكِ إختيار الفستان المنفوش، أو الفستان الذي يكون رسمته مثل قوام قصة عروس البحر لأنه سيبرز شكل جسمك بطريقة مميزة وجذابة.

فساتين عروس البحر
فساتين عروس البحر

أما لأصحاب الجسم الذي يأخذ شكل دائري عليك إختيار الفساتين المنفوشة من الجزء العلوي من الخصر ولا يمكنك ارتداء الفساتين المحددة للجسم.

فساتين منفوشة
فساتين منفوشة

إذا كنتِ تمتلكِ جسم عريض من فوق ورفيع من الجزء السفلي فعليكِ ارتداء فساتين الكب فهي سوف تخفي امتلاء الذراع والأكتاف، أيضا يمكنك اللجوء إلى ارتداء الفساتين المنفوشة.

فساتين السهرة منفوشة لمثلث المقلوب
فساتين السهرة منفوشة لمثلث المقلوب

إذا كان جسمك رسمة واحدة فعليكِ إختيار الفساتين المنسدلة أو الفساتين المنفوشة.

فساتين المنفوشة
فساتين المنفوشة

أما من يمتلكوا جسم الساعة الرملية فهذا الجسم لديها حرية مطلقة في إختيار جميع أنواع الفساتين لأنها سوف تكون جاذبة ويناسبها جميع الأشكال.

فساتين السهرة لجسم الساعة الرملية
فساتين السهرة لجسم الساعة الرملية

كيفية اختيار لون فساتين السواريه

يجب عليكِ الاهتمام باختيار لون الفساتين السواريه والأخذ في الاعتبار لون بشرتك، فإذا كنتِ تمتلكين البشرة البيضاء فعليكِ إختيار الألوان الداكنة حتى تعطي لكِ جاذبية وأناقة، أما البشرة السمراء فعليكِ اختيار ألوان مليئة بالحيوية والانتعاش مثل الأزرق والأخضر وأيضا يمكنك اختيار الألوان الترابية مثل البيخ والبني، و لكن اللون الذهبي والفضي يمكنك ارتداءه مع جميع ألوان البشرة.

طريقة تنسيق الحجاب مع فساتين السهرة

يوجد لديك العديد من لفات الطرح التي تناسبك مثل التربون أو لف الطرحة من الخلف أو الطرحة الفضفاض ولكن من حيث الألوان فعليكِ أن تختاري لون مختلف عن الفستان مثل الزيتى مع طرحة بيج أو عليك ارتداء الطرحة نفس درجة الفستان وتعتبر طريقة تنسيق نفس اللون من أحدث الإطلالات التي يقوم الجميع الأن بفعلها لعدم دمج العديد من الألوان وإعطاء مظهر أكثر جاذبية.

الطرحة لون الفستان
الطرحة لون الفستان

أحدث صيحات فساتين السهرة في 2020

تعتبر موضة الفساتين التي تتكون من العديد من الطبقات هي أحدث الموديلات، فهي تعمل على لفت الانتباه وأيضا تعطي مظهر فخم و تتعدد أشكالها وألوانها وأيضا فساتين التي لها الأكمام المنفوشة التي أصبحت أكثر موضة في 2020.

العديد من الطبقات
العديد من الطبقات