فى عيد ميلاد ريم مصطفى الـ34 تعرف على أهم أعمالها الفنية

نهى أيمن
ولدت الفنانة ريم مصطفى كامل محمد يونس، يوم25 يونيو عام 1986 فى محافظة القاهرة، تخرجت ريم من كلية الإعلام قسم الإذاعة و التليفزيون، وعملت فى بداية حياتها بالتسويق، ثم بدأت حياتها الفنية في الدراما التلفزيونية منذ عام 2013.

تقلدت ريم مصطفى مجال الفن وقامت بالعديد من المسلسلات والأفلام حيث كانت أولى مسلسلاتها مسلسل فض اشتباك عام 2013 وقامت بثلاثة مسلسلات سنة 2014 جبل الحلال بدور رولا ومسلسل الخطئية بدوردعاء القطان، والمسلسل الكوميدى هبة رجل الغراب بدور بريهان مأمون،
وفى عام 2015 قامت بدور شمس فى مسلسل سرايا عابدين، وعام 2016قامت بالتمثيل مع الفنان الكبير عادل إمام فى مسلسل مأمون وشركاءه بدور زينب، وقامت بالتمثيل أيضًا مع الفنان محمد رمضان فى مسلسل الأسطورة بدور مريم، ومسلسل نصيبى وقسمتك مع الفنان هانى سلامة بدور سلمى.

وشاركت ريم فى عام 2017 فى العديد من المسلسلات مثل مسلسل عشم إبليس بدور دينا، ومسلسل اللهم إنى صايم بدور هنا، ومسلسل الطبال بدور حبيبة، ومسلسل نصيبى وقسمتك الجزء الثانى بدور مريم حسن، وأخيرًا مسلسل كلبش مع الفنان أمير كرارة بدور فريدة.

كما تألقت الفنانة ريم مصطفى فى عام 2018، وشاركت في مسلسل الوصية مع الفنان أكرم حسني بدور شاهى، وفى نفس العام أيضًا شاركت في مسلسل أمر واقع بدور فرح.

ريم مصطفى
ريم مصطفى

أفلام ريم مصطفى

فى عام 2017شاركت الفنانة ريم مصطفى فى بطولة فيلم مش رايحين فى داهية تأليف عمرو بدر وندى أكرم وأحمد مجدي وإخراج أحمد صالح، وشاركت فى عام 2019 فى فيلم العنكبوت مع الفنان أحمد السقا إخراج أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير ولكن هذا الفيلم لم يُعرض بعد.

الجوائز التي حصلت عليها ريم

حصدت الفنانة ريم جائزة أفضل ممثلة كوميديا عن مسلسل الوصية عام 2018 الذي عرض علي الشاشات في السباق الرمضانى، وقام ببطولته الفنان أكرم حسنى، وحقق وقت عرضه نجاح جماهيري كبير ونسب مشاهدات عالية.

قامت إدارة حفل جوائز “دير جيست” بتكريم الفنانة ريم مصطفى عام 2018.

كما عبرت ريم عن مدى سعادتها بهذه الجائزة حيث قامت بنشر صورة جديدة لها من التكريم وذلك على حسابها الرسمى على “انستجرام” وعلقت عليها قائلة:”أفضل ممثلة كوميدية عن مسلسل الوصية فى حفل توزيع جوائز الدير جيست شكرًا جدًا على تصويتكم”.