فستان ياسمين صبري الأزرق يخطف الأنظار على موقع الإنستجرام..تعرفي على سعره

تألقت الفنانة ياسمين صبري بفساتين كثيرة، ولكن أبرزهم الفستان الأزرق الطويل، حيث نشرت الفنانة  ياسمين صبري صورتها بفستان أزرق يخطف أنظار الجمهور على موقع الإنستجرام، حيث كان فستان ياسمين صبري الأزرق لونه جذاب وكان مميز على قوام ياسمين صبري بسبب كونها طويلة، وكان الفستان له فتحته الجانبية، حيث تمييز الفستان بأنه  أزرق اللون وأنه بكتف واحد ولا يوجد فيه أكمام وهو ما يعرف بوان شولدرز.

خامة فستان ياسمين صبري 

أعلن الموقع لدار الأزياء العالمية أن الفستان يتكون من 4 خامات وهم نسبة كبيرة من فيسكوز وبولي أميد وبوليستروإيلاستين، وحققت صورة الفنانة ياسمين صبرى بالفستان الأزرق ما يبلغ من نصف مليون تسجيل إعجاب والعديد من التعليقات الإيجابية مثل إنتي عارضة أزياء هائلة و ملكة جمال الفن المصري.

يعتبر اختيار الفنانة ياسمين صبري اللون الأزرق دليل على الانتعاش والحب، واللون الأزرق له تأثير قوي يجعل من يرتديه يشعر بالثقة، اختيار اكسسورات قليلة بلون الذهبى حتى يجعل المظهر أكثر رقة.

مكياج ياسمين صبري مع الفستان الأزرق

و قامت الفنانة ياسمين صبري باختيار المكياج المناسب لهذا الفستان، حيث أنها تجيد اختيار المكياج المناسب حسب المكان، فخلال المهرجانات كان مكياجها يوجد فيه لمعة والمكياج البارز، لكن مع هذا فستان الأزرق يدل أن المكان البحر، فكان مكياجها في غاية من الرقة والنعومة حتى يناسب الفستان مع الأجواء الصيفية وكان مكياج الفنانة ياسمين صبري يعتمد على  القليل من كريم الأساس البرونزي مع كونتور خفيف للوجه وأحمر شفاه نيود بيج.

فستان ياسمين صبري الأزرق
فستان ياسمين صبري الأزرق

سعر فستان ياسمين صبري الأزرق

كان فستان ياسمين صبري الأزرق من تصميم Elisabetta franchi، وبلغ سعره 867 دولار أمريكيا  وأن الموقع قدم خصم حتى وصل إلى 520 دولار أمريكي وهو يبلغ بالمصرى 8400 جنيه.

سعر فستان ياسمين صبري
سعر فستان ياسمين صبري