نانسي زيدان.. قصة “ميكب أرتست” موهوبة في عالم التيك توك

غزت نانسي زيدان الموهبة الشابة في عالم الميك اب مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع الفيديوهات الشهير “التيك توك”، واشتهرت بعمل فيديوهات تتقمص فيها أدوار المشاهير والفنانين.

بدأت نانسي عمل هذه الفيديوهات منذ فترة ليست بكثيرة ونالت على إعجاب الجماهير لتنتشرت لها الكثير من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبدى جمهور نانسي تأييدهم لها ولما تبذله من جمهود في تقمص شخصياتهم المفضلة.

وجسدت زيدان شخصيات عامة متعددة أبرزهم (عادل إمام، سهير البابلي، محمد صلاح، محمد رمضان، الشهيد أحمد منسي، أسر ياسين، نيللي كريم، نادية الجندي، فؤاد المهندس)، والعديد من نجوم الفن والمشاهير.

ونالت هذه الفيديوهات إعجاب الجماهير مطالبينها بعمل فيديوهات جديدة بشخصيات أكثر وأجدد.

نانسي زيدان
نانسي زيدان

وفي تصريح خاص لـ “قعدة تريند” قالت نانسي زيدان:” إنها كانت تقوم بعمل فيديوهات على التيك توك لغرض التسلية فقط، ولكنها بعدها قررت أن تبدأ في عمل فيديوهات عن الميك اب بحكم طبيعة عملها كـ “ميك اب ارتيست”، ومن بعدها قررت خوض تجربة عمل “ميك اب” شخصيات كرتونية وديزني بسبب حبها لهم”.

فكرة عمل فيديو للشهيد أحمد منسي

وعند سألها عن فكرة عمل فيديو للشهيد أحمد منسي، أجابت نانسي بأنها تأثرت كثيرا بمسلسل الاختيار وبالشهداء بوجه عام والشهيد أحمد منسي بشكل خاص، وودت أن تنقل حبها له بطريقتها الخاصة، فقررت عمل هذا الفيديو لتجسيد شخصيته.

هدف نانسي زيدان من هذه الفيديوهات

تهدف نانسي في هذه الفيديوهات توصيل شغلها لأكبر قدر من المتابعين، وأن يروا الميك اب بطريقة لطيفة ومختلفة أيضًا.

هل أهل نانسي بيدعموها أم لا؟

وهنا كانت إجابة نانسي بأن أهلها أكبر داعم لها، ودائما يقومون بتشجيعها وهم من أوائل من يشاهدون فيديوهاتها.

الأدوات التي تستخدمها نانسي في الفيديوهات الخاصة بها وتكلفتها

تستخدم نانسي العديد من أدوات الميك اب والمعتادة دائما، ولكنها تضيف عليهم فرش رسم عادية وألوان مخصصة للرسم على الوجه، تحتاجها في بعض الشخصيات.

وأشارت زيدان إلى أنها رغم غلاء “ماتريال الميك اب” إلا أنه يوجد بعض “البراندات” التي تكون أسعارها في المتناول، مشيرة إلى أن عملها كـ “ميك اب ارتيست” ساعدها كثيرًا في عمل هذه الفيديوهات.

وتابعت نانسي أنها تود أن تدخل عالم التمثيل إذا عرض عليها عمل فني هادف ومناسب لها، مشيرًا إلى أنها تفرح كثيرا عند رؤية ردود فعل الجماهير الإيجابية لها، وتحاول أن تتفاعل معهم بقدر الإمكان، مشيرة إلى تجاهلها التعليقات السلبية

الفنانين التي تود نانسي عمل فيديوهات لهم

تود نانسي عمل فيدوهات لعدة فنانين، وبالأخص فنانين الزمن الجميل مثل شادية، فاتن حمامة.