قعدة تريند| موقع يهتم بكل الأحداث الرائجة والتريندات في مصر والدول العربية

بعض الحيل في اختيار الملابس التي تجعلك تبدين أتخن في2020.. اعرفي الأنسب بالصور

يمكنك التعرف على بعض الحيل في الملابس التي تجعلك تبدين أتخن في2020 ، العديد من الفتيات النحيفة يجدوا أن معظم الملابس لا تظهر بالصورة التي يريدوا أن يظهروا بيها، والعديد من الفتيات التي يكون سنها كبير وحجمها صغير فتجد معانأة في اختيار ملابس تساعدها على الظهور بسنها الطبيعي، ولكن يجب على كل فتاة تعاني من النحافة والظهور في ملابس أنها نحيفة أن تعرف أن هناك بعض الحيل في اختيار الملابس التي تجعلك تبدين أتخن في 2020.

لذلك يقدم موقع “قعدة تريند” بعض الحيل في اختيار الملابس التي تجعلك تبدين أتخن في 2020

  • من الحيل في اختيار الملابس التي تجعلك تبدين أتخن هي بناطيل الـ momfit

إذا كنتي تريدي الظهور أتخن وجسمك نحيف فيجب عليكي البعد عن البناطيل الإسكيني لأنها تظهر حجم الجسم الطبيعي واللجوء إلى بناطيل الـmomfit  حيث يعد هذا النوع يجعلك أتخن فهو ليس ضيق طريقة كبيرة ولا هو واسع جدا.

الmom fit
الmom fit
  • من الحيل في اختيار الملابس التي تجعلك تبدين أتخن الألوان الفاتحة

تساعد الألوان الفاتحة والمبهجة في الملابس على الظهور بإطلالة مهجة وتعطي لناس اعتقاد أن جسم من يرتديه مليان والبعض عن الألوان الغامقة وخاصة الأسود لأنها إذا كان الجسم نحيف تجعله أنحف.

الألوان الفاتحة
الألوان الفاتحة
  • الجيب البليسيه

إذا كنتي نحيفة وتحبين ارتداء الجيب فيجب البعض عن الجيب الصك لأنها تظهر حجم الجسم الطبيعي فإذا تريدي الظهور أتخن فيمكنك اللجوء إلي الجيب البليسيه.

الجيب البليسيه
الجيب البليسيه
  • البلوزات المنفوشة

ابتعدي عن البلوزات التي تحدد الجسم لأنها ستظهر حجمك الطبيعي فعليكي اللجوء إلى البلوزات المنفوشة من الكوم أو التي بيها حركات لظهورك أتخن.

البلوزات المنفوشة
البلوزات المنفوشة
  • الخطوط العريضة

عند اختيار الملابس إذا كنتي نحيفة اختاري الأشياء المقلمة بالعرض وابتعدي عن الأشياء المقلمة بالطول وأيضا يجب أن تكون الرسومات كبيرة مثلا إذا ارتدتي بلوزة بيها وردة فيجب أن تكون الوردة كبيرة تأخذ حجم البلوزة.

الخطوط العريضة
الخطوط العريضة
  • الفساتين المنفوشة

إذا كنتي من محبين الفساتين وتريدي ارتداء فساتين فابتعدي عن الفساتين الصك وإلجي إلى الفساتين المنفوشة.

 

قد يعجبك ايضا
التعليقات
Loading...