تعرفي على أحدث الشنط النسائية بالصور في موضة صيف 2020

تحظى الشنط النسائية بشعبية كبيرة والسبب يرجع إنها تتسع العديد من الأغراض الشخصية، تعد الشنط النسائية من أهم الإكسسورات النسائية التى تهتم جميع السيدات بيها والاهتمام بإختيارها، تساعدك أيضا الشنط النسائية الظهور بإطلالات مختلفة، فبسبب عدة أنواعها يمكن أن تناسبك في المناسبات وفي إطلالات الكاجوال والإطلالات الرسمية.

لذلك يقدم لكِ موقع “قعدة تريند” أحدث الشنط النسائية  في موضة 2020

  • أحدث الشنط النسائية هى شنط يد قصيرة

شنط يد بألوان تمتلك الحيوية تناسب أجواء الصيف، تتميز هذه الشنط بأنها تمتلك جراءة في الألوان مثل الفوشيا واللون الأحمر الصريح والبرتقالي، فيجب عليكى عند ارتداء هذه الألوان، أن تكون ملابسك حيادية حتى تكون إطلالاتك بسيطة ولايوجد فيها نوع من المبالغة.

شنط النسائية بألوان تمتلك الحيوية
شنط النسائية بألوان تمتلك الحيوية

شنط يد مزودة بيد قصيرة هى من أحدث الموديلات في 2020، حيث أنها تناسب لقصيرات القامة أو يمكنك اللجوء إلى شنط الكتف المزودة بسلسال معدني أو حزام جلد قصير حتى يظهر طول قامتك.

يد قصيرة
يد قصيرة

شنط يد بطبعات جلود الحيوانات، يعتبر هذا النوع من أحدث الإطلالات في موضة 2020.

شنط جلد الحيوانات
شنط جلد الحيوانات
  • شنط الكروس في 2020

تعد الشنط الكروس من أنسب الشنط حيث يمكنك إستخدامها من ناحية واحدة في المناسبات ويمكنك إستخدامها في إطلالات الكاجوال والشعور براحة بسبب عملها كروس وأنه لا يمكنك افتقدها في مكان ما بسبب طريقة ارتداءه، وأنها تساع العديد من الأشياء.

شنط الكروس
شنط الكروس
شنط الكروس
شنط الكروس
  • شنط الحزام

ظهرت شنط الحزام في الثمانينات ثم عادت موضة وهى الحقيبة الصغيرة المثبتة حول الخصر بحزام التى تعتبر من أهم ملامح الموضة، فتعد هذه الشنطة من أنسب الشنط ومايطلق عليه النوع المريح.

ويمكنك ارتداءه بطريقتين حول الخصر أو طريقة الفاشونيستا وهى ارتداءه حول الملابس مثل ما توضح الصور.

شنط الحزام
شنط الحزام
شنطة الحزام
شنطة الحزام
  • شنط الـ Backpack

يعتبر هذا النوع من أحدث صيحات الموضة، حيث أنه يتم ارتداءه في الجامعات ويمكنك في المناسبات بسبب تعدد أشكالها، فيوجد منها العديد من الأحجام والعديد من الأشكال مثل المطرز والأحجام الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، فهى لا تعتبر قطعة لمدارس بل أصبحت قطعة لخروجات التى يمكنك وضع فيها جميع الأشياء والظهور بمظهر أنيق.

شنط الظهر
شنط الظهر
أحدث الشنط النسائية هى شنط الظهر
أحدث الشنط النسائية هى شنط الظهر