أحدث صيحات المكياج في موضة صيف ٢٠٢٠..اعرفي الأنسب بالصور

اعتمد المكياج في صيف ٢٠٢٠ على طرق جديدة ومبتكرة لم توجد من قبل خاصة عبر موقع الإنستجرام، حيث تم نشر العديد من الصور والفيديوهات لصيحات جديدة وأصبح المشاهير والبلوجر يقوموا باستخدامها في حياتهم الطبيعة، وهى أحدث صيحات المكياج حيث أنه من خلالها يتم الحصول على إطلالة متميزة ومختلفة وأن معظم لوكات ٢٠٢٠ تتناسب مع السيدات صاحبات اللوكات الأكثر جراءة  والاستمتاع بالتمييز في مظهرهم.

لذلك يقدم لكِ موقع “قعدة تريند” أحدث صيحات المكياج بالصور الذى تقدمها الميكب ارتست “ضحى مختار” في صيف ٢٠٢٠

  • الأيلانير الغرافيكي من أحدث صيحات المكياج

يعد رسم الأيلانير الغرافيكي يتناسب مع صاحبات اللوكات الجرئية، هذه الرسمة ليست بجديدة، ولكنها ظهرت بقوة في صيف ٢٠٢٠ وبدأ ظهور رسم الأيلانير الغرافيكي فى إطلالات المشاهير والبلوجر.

وهو يعتمد على امتداد من كامل الجفن المتحرك بشكل مقوس ويكون له خط متصل أخر ممتد على خط الرموش.

حيث قامت “ضحى مختار”  فى هذه الصورة بوضع ايلانير أسود مع رسمه على جفن العيون بخط رفيع.

الأيلانير الغرافيكي
الأيلانير الغرافيكي
  •  الأيلانير الأبيض

أصبحت موضة الأيلانير الأبيض من موضة ٢٠٢٠ وهى موضة بسيطة وتجعل مظهرك جديد ومختلف، وهو من خلال رسم الأيلانير الأسود الطبيعى ثم القيام برسم الأيلانير الأبيض على امتداد الجفن بشكل مقوس واستكمله أسفل العين.

الأيلانير الأبيض
الأيلانير الأبيض
  • ال”ديوي” لوك

يعتبر الديوي لوك مكياج بلمسة برونزية بسيطة، يمنح البشرة مظهراً متألقاً، فهو يعد من أفضل الخيارات بسبب لمسته الناعمة وهو يعتمد بنسبة كبيرة على highlight برونزي.

ال ديوي لوك
ال ديوي لوك
  • دمج الايشادوا بألوان الجريئة

من المعروف أن الأكثر شهرة دمج الايشادوا بالألوان الهادئة ولكن في ٢٠٢٠ ظهرت موضة أكثر جراءة وتمييز وهو دمج الألوان الجريئة وهو يعد من أحدث صيحات المكياج.

دمج الايشادوا
دمج الايشادوا

مثل في هذه الصورة تم الاعتماد على درجات البنفسجي مع اللون البرتقالي واللون الأصفر من جانب العين وتم تحديد العين من الأسفل باللون البترولي.

  • البلاشر الوردي

يعد البلاشر الوردي هو أبرز صيحات المكياج في ٢٠٢٠ وهو موضة تناسب الفتيات التي يفضلوا الظهور بمظهر ناعم وبسيط وهو من خلال وضع بلاشر وردي مع وضع أحمر شفاه باللون النيود ليظهر مظهر لامع ومشرق.

البلاشر الوردي من أحدث صيحات المكياج
البلاشر الوردي من أحدث صيحات المكياج