ملابس أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في خزانة ملابس كل فتاة

توجد العديد من ملابس أساسية التى لا يمكن الاستغناء عنها في خزانة ملابس كل فتاة، حيث تبدأ كل فترة الفتيات بترتيب خزانتهم ومعرفة ما ينقصهم، ولكن الموضة مهما تجددت وظهر العديد من الملابس الجديدة سيكون هناك قطع أساسية في غرفة ملابس الفتيات لا يمكن الاستغناء عنها ولا تنتهي موضتها مهما طال الوقت وظهر ملابس وأحذية جديدة.

تعتبر هذه القطع لجعل الإطلالة كاملة لا ينقصها شئ لأنها متعددة الاستخدامات بجانب أنها مهما ظهر ملابس جديدة فهذه ملابس دائما تكون جزء منها لجعل كل فتاة مظهرها كامل وأكثر تناسق.

لذلك يقدم لكِ موقع ” قعدة تريند” ملابس أساسية يجب أن تكون متوافرة في خزانة كل فتاة.

  • التيشرت الأبيض والأسود

يعتبر التيشرت الأبيض والأسود من أساسيات الملابس، فهو يمكن ارتداءه أسفل الملابس، إذا كنتِ ترتدى قميص وتريد فتحه فيمكنك ارتداء تيشرت أبيض أو أسود، لأن اللون الأسود والأبيض يليق على جميع الملابس، يمكن أيضا ارتداء التيشرت بدون قميص أو غيره، فهو يناسب الفتاة المحجبة والغير محجبة.

التيشرت الأبيض ضمن الملابس الأساسية
التيشرت الأبيض
تيشرت أسود
تيشرت أسود

يلجأ العديد من الفتيات إلى القميص الأبيض فى معظم المناسبات، فإنه يعتبر من أهم الأشياء التي يجب أن تكون متوافرة في خزانة ملابس كل فتاة، حيث يمكن ارتداءه في مظهر كاجوال أو للمحجبات أسفل التيشرتات والبلوزات التي لها كم قصير، يمكن ارتداءه في مناسبات الرسمية أو مناسبات الغير رسمية مع تزينه بالاكسسوارات، فهو قطعة لاغنى عنها.

القميص الأبيض ضمن الملابس الأساسية
القميص الأبيض
  • الجاكيت الجينز

يعتبر الجاكيت الجينز قطعة أساسية وموضة لا تتنهي مع الوقت، حيث يمكن ارتداءه جميع الفتيات المحجبات والغير محجبات ومتوفر في جميع الأماكن لأهميته، فيمكن استخدامه فوق الفساتين في الخروجات، يليق على جميع البنطلونات وجميع الألوان ويمكنك تجديد شكله من خلال تزينه أو تطريزه بألوان مختلفة ليساعدك فى المناسبات ويمكن وضع عليه بادجات ليكون طقم كاجوال.

الجاكيت الجينز ضمن الملابس الأساسية
الجاكيت الجينز
  • البليزر ضمن الملابس الأساسية

يعتبر البليزر أساسى لاغنى عنه، يعتبر في المناسبات الرسمية دليل على شخصية جادة ويمكنك ارتداءه بالعديد من الطرق كاجوال أيضا، فهو يجب أن يكون في خزانة كل فتاة، يمكنك اختيار لونك المفضل في ارتداءه، فهو قطعة لها العديد من الألوان والأشكال لكن اللون الأسود فيه يعتبر أكثر عمليا ومعظم المقابلات الرسمية تتطلب ارتداء بليزر أسود، فهو يجعل كل فتاة مظهرها أنيق وجاد.

بليزر ضمن الملابس الأساسية
بليزر